مراجعة سماعة الألعاب اللاسلكية Corsair HS80 RGB

الاختبار الحقيقي ليس ما إذا كنت ستتجنب هذا الفشل ، لأنك لن تفعل ذلك. إنه ما إذا كنت قد تركت الأمر يقوي أو يخجلك إلى التقاعس عن العمل ، أو ما إذا كنت تتعلم منه ؛ سواء اخترت المثابرة.

أغسطس 8, 2021
Corsair HS80

يتمتع تصميم الويب الجيد بثقل مرئي ، وهو مُحسّن لمختلف الأجهزة ، ويحتوي على محت وى له الأولوية للوسيط. يجب أن يكون لأهم العناصر في صفحة الويب وزن بصري أكبر لجذب انتباه الزائر بشكل طبيعي.

- إعلانات -

يلعب التحسين لأنواع مختلفة من الأجهزة والدقة دورًا أساسيًا في تصميم مواقع الويب الحديثة. يجب تكون تخطيطات صفحات الويب سريعة الاستجابة ولا تعتمد على أي عناصر ذات حجم ثابت. سيضمن مصممو الويب الذين يستخدمون شبكات مرنة وصورًا مرنة عرض صفحة الويب بشكل جيد على مجموعة متنوعة من الأجهزة والنوافذ وأحجام الشاشات أن. ، يمكن أن يكون بالتأكيد بداية جيدة للبدء في معالجتها.

التصميم ليس الحل النهائي لجميع مشاكل العالم – ولكن مع التفكير والتطبيق الصحيحين ، يمكن أن يكون بالتأكيد بداية جيدة للبدء في معالجتها. توفير أنماط مميزة للعناصر التفاعلية ، مثل الروابط والأزرار ،

التصميم الجيد هو صنع شيء واضح لا يُنسى. التصميم الرائع هو صنع شيء لا يُنسى وذو مغزى.

ديتر رامز

Mيبحث معظم المستخدمين عن شيء مثير للاهتمام (أو مفيد) وقابل للنقر ؛ بمجرد العثور على بعض المرشحين الواعدين ، ينقر المستخدمون. إذا كانت الصفحة الجديدة لا تلبي توقعات المستخدمين ، يتم النقر على زر الرجوع وتستمر عملية البحث.

يجب أن يكون الموقع الجيد سهل التصفح

ليست كل المواقع متساوية. بعض مواقع الويب بسيطة ومنطقية وسهلة الاستخدام. البعض الآخر عبارة عن خليط فوضوي من الصفحات والروابط.

كيف تغير الابتكارات في مجال الروبوتات الطريقة التي ندرك بها العالم؟

بدون التنقل في موقع الويب ، لا يمكن للزوار معرفة كيفية العثور على مدونتك أو صفحة الاشتراك في البريد الإلكتروني أو قوائم المنتجات أو الأسعار أو معلومات الاتصال أو مستندات المساعدة.

يعد الوصول السريع والسهل إلى المحتوى الذي يبحثون عنه أكثر أهمية لمستخدمي موقع الويب الخاص بك من … تصميم مذهل بصريًا.

يسمح التنقل في موقع الويب للزائرين بالتدفق من صفحة إلى أخرى دون إحباط. إذا كنت قد أنجزت عملك بشكل جيد ، فإن الزائرين يغادرون موقعك بنية العودة وقد يشترون شيئًا منك أو يشتركون في قائمة بريدك الإلكتروني.

يعد التنقل السيئ مشكلة شائعة بشكل خاص. لقد كافحنا جميعًا للعثور على أشياء على مواقع الويب غير المنظمة دون أي بنية منطقية. إنه شعور ميؤوس منه.

إنشاء إيقاعات بصرية في تخطيطاتك

في التصميم ، يتم إنشاء الإيقاع ببساطة عن طريق تكرار العناصر في أنماط يمكن التنبؤ بها. هذا التكرار شيء طبيعي يحدث في كل مكان في عالمنا. كأشخاص ، نحن مدفوعون كل يوم بأحداث موقوتة ومتوقعة.

لماذا يتم استخدام الضغط مع الفقد بدلاً من الضغط بدون فقدان البيانات

من أفضل الطرق لاستخدام التكرار والإيقاع في تصميم الويب في قائمة التنقل الخاصة بالموقع. نمط متسق وسهل المتابعة — في اللون والتخطيط وما إلى ذلك. يمنح المستخدمين خريطة طريق سهلة الاستخدام لكل ما تريد مشاركته على موقعك.

العناصر التي يمكن أن تساعد في التكوين البصري لموقع الويب

لا أحد يستمتع بالنظر إلى صفحة ويب قبيحة. يمكن أن تؤدي الألوان المتوهجة والصور المزدحمة والرسوم المتحركة المشتتة للانتباه إلى إيقاف العملاء وإرسالهم للتسوق في مكان آخر. قواعد التكوين الأساسية لخلق أكثر فعالية:

  • وجّه العين بالخطوط الرئيسية
  • وازن بين العناصر الخاصة بك
  • استخدم العناصر التي تكمل بعضها البعض
  • كن واضحا بشأن “نقاط الاتصال” الخاصة بك وأين تضعها

سيحدد حجم وموضع العناصر في التركيبة توازنها. يولد التصميم غير المتوازن التوتر ، والذي قد يكون الهدف في العديد من مشاريع التصميم ، ولكن بالنسبة لتطبيقات الويب التي تتطلب استخدامًا مريحًا متكررًا ، فإن التوتر ليس سمة مرغوبة.

Corsair HS80
جيد 4.8
أداء لاسلكي رائع 5 out of 5
تكامل دولبي أتموس 5 out of 5
دعم الصوت عالي الدقة 5 out of 5
جودة الصوت 4 out of 5
أنشر هذا المقال
Leave a review

Leave a review

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.