وضع النائب ” سطيش ” تحت الاقامة الجبرية

أغسطس 16, 2021

أكد مصدر أمني جد مطلع لموزاييك أن المكلف بتسيير وزارة الداخلية رضا غرسلاوي أصدر قرارا بوضع النائب المجمدة عضويته عن ولاية القصرين، محمد صالح اللطيفي، تحت الإقامة الجبرية.

- إعلانات -

وعلمت موزاييك أن وحدة أمنية مختصة اتصلت ليلة أمس باللطيفي بمقر إقامته بمدينة سليمان، وأطلعته على فحوى القرار الذي تم تنفيذه انطلاقا من الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين 16 أوت 2021، بمجرد انتهاء توقيت حظر الجولان.

ويذكر أن محمد الصالح اللطيفي المعروف بـ”سطيّش” رئيس قائمة الحزب الإشتراكي الدستوري التي ترشحت للانتخابات التشريعية عن دائرة القصرين، فاز بمقعد برلماني.

وأثار فوزه فرحة أنصاره وسكان منطقته، مما دفع النائب الجديد إلى إقامة احتفال بمشاركة فرق فلكلورية. 

وقد تحدّث في حوار حصريّ لموزاييك يوم 9 أكتوبر 2019 عن الإتهامات التي طالته، معتبرا أنّها حملة ضدّه وتدخل في باب التجاذبات السياسية، متابعا ”أنا رجل أعمال أشتغل في التجارة والفلاحة وعملت في التهريب عندما كنت صغيرا كغيري من أبناء المناطق الحدودية لكن هذا لا يعني أنهم غير وطنيين.. وأنا اليوم لم أعد مهربا”.

وأقرّ اللطيفي بأنّه كان ينشط في مجال تهريب الملابس المستعملة والمواشي وغيرها من البضائع في المناطق الحدودية، نافيا في هذا السياق، ارتباط نشاطه بتهريب المخدرات والأسلحة معتبرا ذلك ”جرما فضيعا يستوجب العقاب”.

وفي حديثه عن مصدر ثروته، أكّد أنها متأتية من الفلاحة والتجارة ومشاريع أخرى، حسب قوله، لافتا إلى أنّ نشاطه في مجال النحاس قانوني وأنه يمتلك شركة مرخّصة قانونيا. 

أنشر هذا المقال
أترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.