يوسف العلمي: قرّرنا عدم رفع المنع من الانتداب.. لهذه الأسباب

اعترف رئيس النادي الافريقي يوسف العلمي في حوار خص به الصفحة الرسمية للنادي على الفايس بوك، أنه من الصعب القيام الان برفع المنع من الانتداب، وجاء ذلك في سياق حديثه عن الجانب الرياضي من حواره المطول، حيث قال: ”فريق كرة القدم هو  قاطرتنا.. واليوم نحن اتخذنا بعض الاختيارات التي لن تُعجب جانب كبير من جماهيرنا الوفية .. هي اختيارات أليمة .. اختيارات نوصفها بالعقلانية والرصينة ..ليست اختيارات للشعبوية ولكن هي نتيجة قراءة رصينة للواقع الخاص بالنادي ..ما لنا وما علينا بخصوص المنع من الانتداب في هذه الفترة سيكون من الصعب جدا رفعه.

وأضاف: ”لا أريد أن أعطي أحلاما وهمية للجمهور لأنه من الصعب رفع الانتداب  ..وبالتالي رأينا أنه من العقلانية ان نحافظ على الرصيد المتوفر الذي اعتبره محترم بل انا رايي الشخصي انه ممتاز جدا بالمقابل استثمرنا في الطاقم الفني واستندنا في اختيارنا على الحنكة والخبرة الكافية… وهو يعرف النادي بشكل جيد حيث سبق له ان دربه في فترتين وارتبط اسمه بالفريق” (في إشارة إلى مدرب الفريق برتران مارشان).

وتابع العلمي: ”نتمنى ان نكون وفّقنا في هذه الاختيارات التي سميتها بالأليمة لكنها في نفس الآن عقلانية.. واكرر أننا لا نريد رفع المنع لرفع المنع أو دون فعل اي شيء بعد ذلك ونكتفي بالنظر الى بعضنا بعض .. لا يعقل ان نضخ 4 مليارات من المليمات لرفع المنع وبعدئذ لا تستطيع ان توفر المستحقات الانية وضرورات الاستمرار وتنفيذ البرامج المتفق عليها” .
 

أنشر هذا المقال