معطيات صادمة عن إنتحار طالبة بمبيت خاص بصفاقس…

اكد مراد التركي الناطق الرسمي بإسم محاكم صفاقس، اليوم الخميس 20 ماي 2021، أنه بتاريخ يوم أمس وفي حدود الساعة الواحدة بعد الزوال تم إعلام النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بصفاقس 2، بالعثور على فتاة تبلغ من العمر 24 سنة وهي في الأصل أصيلة ولاية سيدي بوزيد وطالبة بكلية الهندسة بصفاقس – متوفاة بغرفتها بمبيت جامعي خاص بمنطقة حي البحري بصفاقس.

وقد كشفت المعاينات الأولية المجراة بمكان الواقعة أن الهالكة عمدت إلى ربط عنقها بلحاف رأس “فولار” ثم صعدت على الفراش وربطت الطرف الآخر منه بأعلى شباك غرفتها وهو ما يفيد وأن العملية كانت بصفة أولية إنتحارا من الهالكة.

وتبعا لكل ذلك تولت النيابة العمومية فتح بحث تحقيقي حول ظروف وملابسات الوفاة طبق الفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية، وتعهد قاضي التحقيق بالموضوع وأذن بإيداع الجثة على ذمة الطبيب الشرعي بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة وساعتها وتاريخها.

كما أسند إنابة عدلية لفرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الجنوبية، كما تم حجز هاتف جوال الهالكة وبعض الأغراض الأخرى لما تحويه من معطيات حول دوافع الإنتحار ولمزيد التدقيق والبحث في الحادثة.

أنشر هذا المقال
أترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *