تعليق غريب من المحامي منير بن صالحة : انس جابر لابسها جن

Tunisia's Ons Jabeur celebrates during the 2022 WTA Tour Madrid Open tennis tournament singles match against Romania's Simona Halep at the Caja Magica in Madrid on May 4, 2022. (Photo by OSCAR DEL POZO / AFP)

أعرب المحامي منير بن صالحة عن إنبهاره ببطلة الانس التونسية أنس جابر.

ونشر بن صالحة تدوينة على صفحته الرسمية فايسبوك، مساء أمس السبت 2 جويلية 2022، تحدث فيها عن قوة جابر.

وفي مايلي نص التدوينة:

“توة نحب نفهم حاجة الشعوب المتقدمة يعني العالم الأول الي هوما امريكيا فرنسا اليابان المانيا هولندا استراليا الخ .. الخ….. رياضة التنس عندهم في دمهم ملي صغار يلعبو في التنس في الحومة والمدرسة و في ديارهم و الحدائق العمومية و بلاش و الدول متاعهم تشجع و الامكانيات الكل متوفرة و في لخر تجي انس جابر من” قصر هلال” و تغلب الناس الكل و تولي الثانية في العالم كيفاش صار هذا الكل …المرا هذي غير عادية و انا أرجح انو معاها الناس لخرى يعني لابسها جن 👿 يحبها و يموت عليها و يمهمش في المنافسين متاعها و الا يدوّر في مسار الكرة بما له من قوة روحانية .

و هذا طبعا ما فيه حتى استنقاص من كفائتها و انجازها و جديتها لكن لا بد من البحث في الأمور الميتافيزيقية و نتبعو انس جابر و نتابعو تحركاتها و نشوفوها بعد الماتشوات وين تمشي يطلعشي عندها “عراف” و الا “وقاعة ” في “بوحجلة” و الا في “الوسلاتية “ركحولها جوها مع الناس لخرين 😄😄😄😄

و هذي طبعا تدوينة متع نهار سبت و خالية من الجدية 😅

“BRAVO ONS 💓

أنشر هذا المقال