بين الافريقي واحمد خليل : جليد الخلاف يبدأ في الذوبان

كنا قد اشرنا يوم امس الى تلقي احمد خليل لعرض رسمي من فريق الجونة المصري .. فريق لا يناسب امكانيات احمد خليل الطامح للعودة للمنتخب والمشاركة في كاس العرب وكاس افريقيا القادمين وهو ما جعله يراجع حساباته ويعاود الاتصال بهيئة الافريقي التي رحبت بالتسوية
رئيس الافريقي يوسف العلمي ومدربه منتصر الوحيشي يريدان أن يواصل خليل التجربة مع الأحمر والأبيض خصوصا أنه من اللاعبين المميزين أخلاقيا ومن الذين لهم مكانتهم رياضيا وفي حجرات الملابس وهو الذي لم يفتعل أيّ إشكال طيلة مسيرته.

ولئن توجد الرغبة لدى العلمي والوحيشي فإن موقف خليل قد تغيّر بدوره في اليومين الماضيين وهو أمر منطقي قياسا بوضعيته وهو ما قد يساعد الطرفين على إيجاد صيغة تكون مجزية لكليهما.

إلى ذلك تؤكد مصادرنا أن هيئة نادي باب الجديد ستعيد طرح عرض المستحقات القديمة والمتمثل في حصول اللاعب على 500 ألف دينار كدفعة أولى وتسلم 3 صكوك بقيمة جملية تناهز 600 ألف دينار مقابل التنازل عن 500 ألف دينار.

وتبدو التسوية جيدة خصوصا أن أحمد خليل لم يشارك في عدد كبير من المباريات في المواسم الثلاثة الأخيرة وبالتالي فإن قبوله بالعرض قد ينهي الجدل ويعود صاحب القميص رقم ليستعيد قميصه ومكانته.

أنشر هذا المقال
أترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *