بالفيديو / انس جابر توجه رسالة للتونسيين

ستكون انس جابر المصنفة الثانية عالميا ابرز نجمات التنس العالمي في منافسات دورة الياسمين المفتوحة للتنس ذات ال250 نقطة و المقدر مجموع جوائزها 250 الف دولار و التي ستحتضنها لاول مرة في تاريخ تونس مدينة المنستير من 1 الى 9 اكتوبر القادم.

وعبرت انس جابر خلال الندوة الصحفية التي انعقدت اليوم الاربعاء بالعاصمة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث والذي مثل حلما راودها منذ سنوات حيث اوضحت جابر ان “تنظيم دورة في مثل هذا الحجم لم يكن بالامر الهين حيث تم التواصل مع عديد الاطراف لاقناعها بقبول اقامة الدورة بمدينة المنستير وما تتطلبه ذلك من تحديات كبيرة على مستوى تجهيز الملاعب التي باتت جاهزة في ظرف زمني وجيز”.

وقالت المصنفة الثانية عالميا ” اتمنى ان تكون هذه الدورة في مستوى الانتظارارات على جميع الواجهات ولن ادخر جهدا من اجل تقديم افضل العروض وبلوغ الدور النهائي و لما لا التتويج بهذه البطولة، خاصة وانني ساكون محاطة بمساندة الجماهير التونسية التي ستواكب المباريات”.

واضافت جابر ان “اقامة دورة الياسمين المفتوحة للتنس في تونس يعد حدثا بارزا و استحقاقا هاما تظافرت من اجله مجهودات مختلف الاطراف ودليل على اهمية التنس التونسي واتمنى ان يتواصل تنظيم مثل هذه الدورات تونس مستقبلا اعتبارا لاهميتها الرياضية والسياحية”.

وحول حظوظها في الدورة المرتقبة قالت جابر “اعرف جيدا خصائص ابرز اللاعبات المشاركات في الدورة وساتعامل مع كل مباراة بطريقة منفصلة من اجل الذهاب ابعد ما يكون وبلوغ الدور النهائي ولاشك ان الجمهور التونسي سيمنحني ثقة متزايدة وحافزا معنويا هاما للتتويج بالدورة”.

وفي خصوص مشاريع انس جابر المستقبلية او ضحت هذه الاخيرة قائلة “صحيح ان كل تركيزي في الوقت الحاضر منصب على مشواري الرياضي و مشاركاتي الدولية ولكن هذا لايمنعني من التفكير في الحلم الذي كثيرا ماراودني منذ الصغر وهو انشاء اكاديمية خاصة بي حتى اساعد شباب بلدي على البروز والتالق وهذا ليس بالعزيز طالما توفر الايمان بالنفس و المثابرة و طول النفس و الصبر من اجل بلوغ الاهداف وتحقيق الاحلام”.

أنشر هذا المقال