الطبوبي : السكاكن تجبدت على الاتحاد وهناك استهداف واضح للمنظمة

يوليو 8, 2021

تحدث الأمين العام للإتحاد التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم 8 جويلية 2021 في المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي المقام بمدينة سوسة عن الجدل الحاصل بشأن منح المنظمة ترخيصا لعقد مؤتمره الاستثنائي غير الانتخابي، وقال في هذا السياق “السكاكن تجبدت على الاتحاد وهناك استهداف واضح للمنظمة”.

- إعلانات -

وعبر الطبوبي عن استنكاره للحملات الرافضة لانعقاد المؤتمر بسبب الوضع الوبائي، قائلا كيف لمنظمة تدافع على الحقوق الاقتصادبة والاجتماعية والحريات العامة والفردية وتدافع على الانسانية أن تغامر بحياة المواطنيين”.

وقال الطبوبي ”الحل الوحيد لسلامة المواطنين يتمثل في توفير التلاقيح وغير ذلك هو مجرد كلام إنشائي”.

وحول الوضع الوبائي في تونس،اكد الامين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي أنّ إقرار الحجر الصحي الشامل في كامل البلاد هو ليس إلا تغطية على الفشل لعدم توفير التلاقيح.

وأعلن في هذا الإطار أن الإتحاد راسل منظمات دولية لتوفير أكثر ما يمكن من الجرعات خلال الأسابيع القادمة، معتبرا أن من يسعى لتحقيق سلامة المواطنين عليه القيام بضغط ايجابي من أجل توفير جرعات التلقيح، وفق تقديره .

هذا وانطلقت صباح اليوم الخميس 8 جويلية 2021، أشغال المؤتمر الإستثنائي غير الانتخابي للإتحاد العام التونسي للشغل ليتواصل على مدى يومين بأحد مدينة سوسة بمشاركة 598 نقابيا.

أنشر هذا المقال
أترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.